البنك السعودي الفرنسي يعلن عبر (بوابة التوظيف) عن وظيفة إدارية شاغرة بمسمى (مسؤول الدعم الإداري) بمدينة الرياض، ونضع بين ايديكم جميع التفاصيل وكافة الشروط وطريقة التقديم في الأسفل
الوظائف:
– مسؤول الدعم الإداري.
الشروط:
1- درجة الدبلوم أو درجة البكالوريوس.
2- خبرة لا تقل عن سنتين في الإدارة.
3- الإلمام بالحاسب الآلي ومعرفة بتطبيقات البرامج المكتبية.
4- مهارات كتابة التقارير.
5- إجادة اللغة الإنجليزية والعربية.
المهام الوظيفية:
1- معالجة الوثائق والمعلومات لدعم الأنشطة المستمرة.
2- جمع وتلخيص البيانات وإعداد التقارير والرسائل.
3- التحقيق في التناقضات وتصحيح الأخطاء لضمان دقة البيانات.
4- القيام بأعمال مشروعية حسب الحاجة بالتنسيق مع الجهات الداخلية والخارجية.
5- تنظيم المواعيد وترتيب السفر والإقامة.
6- تنفيذ أنظمة لحفظ واسترجاع البيانات بشكل فعال.
7- تقديم الدعم الفني والإرشاد للزملاء الأقل خبرة عند الحاجة.
نبذة عن البنك:
– تأسس البنك السعودي الفرنسي، كشركة مساهمة سعودية، بموجب المرسوم الملكي رقم م/ 23 الصادر بتاريخ 4 يونيو 1977م، وتتمثل أهداف البنك السعودي الفرنسي في تقديم كافة أنواع الخدمات المصرفية التجارية للعملاء المحليين والدوليين، ويسعى إلى تكوين علاقات عمل وثيقة وطويلة المدى مع كافة العملاء واكتساب ولائهم من خلال تقديم الخبرات المصرفية المتميزة والحلول المالية المبتكرة.
طريقة التقديم على الوظائف المعلن عنها :
للتقديم من خلال الضغط على الرابط التالي اضغط هنا