شركة ساكو تعلن عن وظائف إدارة بجميع الفروع بالمملكة

شركة ساكو

شركة ساكو  تعلن عن وظائف (رجال / نساء) في عدة مناطق بالمملكة، ونضع بين ايديكم جميع التفاصيل وكافة الشروط وطريقة التقديم في الأسفل

الوظائف:

– مدیر معرض.

المؤهل المطلوب:

– درجة الدبلوم أو البكالوريوس في مختلف التخصصات الإدارية والتجارية.

مكان العمل:

– جميع مناطق المملكة (فروع الشركة).

الوصف الوظيفي:

– يقدم مدير المتجر قيادة وتوجيهًا لفريق المتجر بأكمله. يشرف على أداء المتجر من خلال إدارة المبيعات والعمليات والموظفين، بالإضافة إلى الاهتمام بالمظهر الجمالي والبيئة. يضمن تحقيق أقصى إنتاجية وربحية والامتثال لإجراءات الشركة من خلال استراتيجيات طويلة الأمد وقيادة المبادرات. يجب أن يتمتع بالحماس والثقة لحماية وتعزيز سمعة الشركة / العلامة التجارية.

من ضمن المهام الوظيفية:

1- تأكد من تنفيذ جميع سياسات الشركة وإجراءاتها في جميع المتاجر.
2- العمل الميداني داخل المتجر.
3- المتابعة اليومية للمهام التي تم إنجازها من قبل خدمات العملاء والتقنية.

نبذة عن الشركة (ويكيبيديا):

– الشركة السعودية للعدد والأدوات تأسست في العام 1985م ثم تحولت في عام 2015م إلى شركة مساهمة سعودية وأدرجت في السوق المالية السعودية، وتنشط الشركة في مجال تجارة العدد والأدوات في المملكة العربية السعودية.

موعد التقديم:

– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1446/04/21هـ الموافق 2024/10/24م.

طريقة التقديم على الوظائف المعلن عنها في شركة ساكو  :

للتقديم من خلال الضغط على الرابط التالي اضغط هنا

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *