تعلن هيئة الهلال الأحمر السعودي عن وظيفة شاغرة بمسمى (مدير عام فرع) لحملة درجة البكالوريوس في تخصص مناسب، ونضع بين ايديكم جميع التفاصيل وكافة الشروط وطريقة التقديم في الأسفل
الوظائف الشاغرة :-
– مدير عام فرع.
المؤهلات:
– مؤهل لا يقل عن درجة البكالوريوس في تخصص مناسب.
الخبرات:
– خبرة مناسبة لطبيعة العمل لا تقل عن 4 سنوات.
المهارات المطلوبة:
– القيادة والتطوير.
– التخطيط الإستراتيجي.
– الإبتكار والتميز.
موعد التقديم:
– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1446/05/22هـ الموافق 2024/11/24م ولمدة أسبوعين.
طريقة التقديم على الوظائف المعلن عنها :
للتقديم من خلال الضغط على الرابط التالي اضغط هنا