سياسة الاستبدال والاسترجاع

  1. لا يمكن إستبدال أو استرجاع أي من الخدمات لأنها تقدم خصيصاً بناءاً على طلب المستهلك.
  2. اي منتجات أو خدمات جاهزة ومعدة مسبقاً ولم يتم التعديل عليها يحق للمستهلك استبدالها أو ارجاعها خلال مدة 14 يوم من تاريخ الشراء.
  3. خدمة الاستقطاب الوظيفي للمستهلك الحق في استبدال المرشحين المختارين بشكل نهائي خلال مدة 14 يوم فقط ولابد من إثبات انتهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين بكل الطرق المطلوبة من قبل عاصمة الموارد البشرية دون استثناء.
  4. الكتب الإلكترونية هي منتج الكتروني فقط ولا يمكن الاستبداله أو استرجاعه بعد الشراء.
  5. باقات إرسال السيرة الذاتية هي باقات تضمن لك وصول سيرتك الذاتية لأصحاب العمل فقط ولا تعني حصولك المؤكد على مقابلة وظيفية أو عرض وظيفي أو وظيفة.
  6. خدمة إدارة الحملات الإعلانية على منصات التواصل الإجتماعي الأسعار المذكورة هي فقط لإدارة الحملة ولا تشمل رسوم الحملات حيث أنها تكون على المعلن بشكل مباشر دون إلتزام منا بدفع مسبق لأي حملة كانت.
  7. استشارات الموارد البشرية بالساعة تختلف في جوهرها عن خدمة استشارات الموارد البشرية الاحترافية ( الاستشارات بالساعة هي للإجابة على أسألة متعلقة بالموارد البشرية بشكل مباشر وفوري ) أما الاستشارات الإحترافية هي خدمات تقدم على مدى أطول وتتطلب أدوات واجتماعات حضورية او عن بعد لمدة زمنية تحدد في العقد لاحقاً.
  8. إدارة الموارد البشرية هي خدمة تتيح للعميل الإستفادة جزئياً من وقت خبير في مجال الموارد البشرية بإدارة الموارد البشرية الخاصة بالعميل ولا يعني ذلك تفرغ الخبير التام للعميل.
  9. تأسيس الموارد البشرية هي خدمة مؤقتة ب90 يوم من بداية الخدمة بشكل فعلي للعميل وعلى أن يلتزم العميل بتوظيف أحد المرشحين من قبلنا خلال التشريحات أو في حال توفيره لمرشح من قبله فلا يلزم ذلك تخفيض أي تكاليف من تكاليف الخدمة المذكورة فإن توفير الموظف من قبلنا هي خدمة إضافية للعميل.
  10. يلتزم العميل بالأنظمة التجارية السعودية فقط و أنظمة وزارة الموارد البشرية ولا نوفر أي خروقات لأي انظمة معمول بها في مملكتنا الحبيبة.

والله ولي التوفيق