الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن عن وظيفة ممثل خدمات العملاء بجميع المطارات

الشركة السعودية للخدمات الأرضية

وظائف لحملة الثانوية فما فوق أعلنت عنها الشركة السعودية للخدمات الأرضية عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف بمجال خدمة العملاء بمطارات المملكة . ونضع بين ايديكم جميع التفاصيل وكافة الشروط وطريقة التقديم في الأسفل

 

الوظائف الشاغرة :

– مُمثل خدمات العملاء.

الشروط:

1- شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس.
2- لا تشترط خبرة.
3- مهارات التواصل.
4- اللغة الإنجليزية.

الأدوار والمسؤوليات:

1- تقديم خدمات العملاء المباشرة، بما في ذلك تسجيل الوصول، وتخصيص المقاعد، وفحص الأمتعة، ونحوه.
2- مساعدة الركاب حسب الحاجة من خلال إجراءات الوصول وتسجيل الوصول بما في ذلك دعم الركاب ذوي المتطلبات الخاصة.

نبذة عن الشركة:

– تأسست الشركة السعودية للخدمات الأرضية في عام 2011م تماشياً مع الخطة الاستراتيجية التي تبنتها المملكة العربية السعودية لفتح قطاع الطيران في المستقبل، SGS هي دمج لمزودي الخدمات الأرضية الثلاثة الذين كانوا يعملون في المملكة العربية السعودية، وهي الخطوط الجوية العربية السعودية للخدمات الأرضية (SAAGS)، خدمات المناولة الوطنية (NHS) وشركة عطار للخدمات الأرضية (شركة عطار للسياحة).

طريقة التقديم على الوظائف المعلن عنها :

للتقديم من خلال الضغط على التالي : هنا

التعليقات معطلة.