هيئة الحكومة الرقمية تعلن عن برنامج نمو لتطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف

هيئة الحكومة الرقمية

تعلن هيئة الحكومة الرقمية بدء التقديم (رجال / نساء) في برنامج نمو لتطوير الخريجين (النسخة الثانية) المنتهي بالتوظيف، ونضع بين ايديكم جميع التفاصيل وكافة الشروط وطريقة التقديم في الأسفل

المزايا:

– توقيع عقد عمل.
– راتب شهري منافس.
– تأمين طبي يشمل (الزوج / الزوجة – الأبناء – الوالدين).
– إجازة سنوية مدفوعة الأجر.
– تأهيل مهني متقدم.
– خبرات نوعية في مجال التحوّل الرقمي.

التخصصات:

-إدارة الأعمال.
– الإدارة العامة.
– نظم المعلومات الإدارية.
– نظم المعلومات.
– علوم الحاسب.
– الهندسة الصناعية.
– اللغة العربية.
– سلاسل الإمداد.
– المحاسبة.
– المالية.
– علم البيانات وتحليلها.
– تقنية المعلومات.
– هندسة الحاسب.
– هندسة البرمجيات.
– القانون الدولي.
– الحقوق.
– الموارد البشرية.
– العلوم السياسية.
– الإحصاء.
– تحليل البيانات.
– التقنية المعلوماتية.
– هندسة الشبكات.
– الذكاء الاصطناعي.
– تصميم الجرافيك.
– إدارة المخاطر.
– إدارة المشاريع.
– العلاقات الدولية.
– القانون.

شروط التقديم على البرنامج:

١- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
٢- خريجي عامي ٢٠٢٣ أو ٢٠٢٤ من بكالوريوس فأعلى في التخصصات المحددة للبرنامج، ومن مؤسسات تعليمية معتمدة من وزارة التعليم.
٣- وجود معادلة من وزارة التعليم للشهادات الصادرة من جامعات خارجية.
٤- يجب ألا يتجاوز عمر المتقدمين ٢٦ سنة لحملة البكالوريوس و٢٨ سنة لحملة الماجستير.
٥- ألا يقل المعدل التراكمي عن (٤ من ٥) أو (٣.٢ من ٤).
٦- متفرغ للبرنامج بشكل كامل.
٧- إجادة اللغة الإنجليزية.

 

أهداف البرنامج:

– استقطاب أفضل الكفاءات من حديثي التخرج للعمل في هيئة الحكومة الرقمية.
– تمكين المشاركين من الجدارات المهنية والمهارات التي يتطلبها واقع ومستقبل الأعمال.
– تهيئة المشاركين للانضمام الفعّال إلى القوى العاملة في الهيئة والمساهمة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

ملاحظة:

– سيتم فرز المتقدمين حسب الأفضلية بناء على شروط التقديم المذكورة ثم دعوة المرشحين للمشاركة في اختبارات القبول والمقابلات الشخصية.

موعد التقديم:

– التقديم مُتاح الآن  وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ ١٤٤٦/٠٣/١٨هـ الموافق ٢٠٢٤/٠٩/٢١م.

طريقة التقديم في هيئة الحكومة الرقمية:

– طريقة التقديم على الوظائف المعلن عنها :
اضغط هنا

 

التعليقات معطلة.