تعلن الهيئة العامة للأوقاف عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة شاغرة بمسمى (أخصائي أول – إدارة المراسم) في الإدارة العامة للتواصل المؤسسي، ونضع بين ايديكم جميع التفاصيل وكافة الشروط وطريقة التقديم في الأسفل
الوظائف الشاغرة :-
– أخصائي أول – إدارة المراسم.
المسؤوليات الوظيفية:
– إعداد الخطط الخاصة بالمراسم والتأكد من الالتزام بتطبيقها، وترتيب مواعيد وجداول وبرامج الزيارات بما يحقق أهداف القسم.
– التنسيق مع الإدارات الداخلية بتوفير الاحتياجات والأعمال اللوجستية اللازمة لإتمام وإنجاح زيارات الوفود حسب البروتوكول المعتمد.
– تنسيق وتسهيل وتنفيذ البرامج والزيارات الميدانية للوفود بأقصى درجات السلاسة والأمان وإلتزاماً بالأنظمة المحددة لها بالتعاون مع الأطراف والجهات المعنية داخليا وخارجيا.
– استقبال الضيوف والوفود وتقديم التوجيه بما يلزم من إرشادات، والتأكد من تطبيق جميع الإجراءات حسب الأنظمة والبروتوكولات المعتمدة.
– التحقق من تطبيق الإجراءات والبرتوكولات المعتمدة وتحليل كفاءتها وتحديد فرص التطوير ورفع التوصية لرئيس القسم إعدادا لاعتمادها من أصحاب الصلاحية.
– مراجعة الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بإدارة المراسم للتحقق من دقتها وشموليتها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المؤهل المطلوب:
– بكالوريوس في تخصص (الإعلام، العلاقات العامة، إدارة الأعمال) أو أي تخصص مشابه.
المزايا:
– تأمين صحي يغطي آباء الموظفين.
– بدل تعليم الأطفال.
– برامج تدريبية وخطة نمو مهني.
طريقة التقديم على الوظائف المعلن عنها في الهيئة العامة للأوقاف :
للتقديم من خلال الضغط على الرابط التالي اضغط هنا
لا تعليق